القائمة الرئيسية

الصفحات

BlueStacks App Playerمحاكي لكل تطبيق آندرويد على حاسوبك #10


BlueStacks App Player screenshot 2

 هو تطبيق صغير يمكنك من محاكاة جهاز آندرويد على حاسوبك من دون أي تعقيدات--كل ما تحتاج فعله هو تثبيت التطبيق وبذلك يمكنك محاكاة جميع أنواع التطبيقات في غضون ثوان. 

عندما تقوم بتشغيل البرنامج سوف يتم سؤالك ما إذا كنت تملك هاتف آندرويد. إذا كان كذلك، يمكنك إيصاله بالبرنامج ومزامنة كل تطبيقاتك ووثائقك مع الحساب الذي تستخدمه في تلك اللحظة. إذا كان الأمر خلافا لذلك، إذ لا تملك هاتف آندرويد، هذا لا يهم--يمكنك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي حال. 

لتنزيل التطبيقات، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه والنقر على زر التنزيل. بالطبع، سوف تكون فأرتك هي التي تقوم بدور اصبعك في جميع الألعاب، وهكذا جعله من الممكن لعب انجري بيرد سبايس بديهيا، أو أي لعبة أخرى مجانية من جوجل بلاي، على سبيل المثال.

خيارات البرنامج تمكن من اختيار كل من لغة الجهاز وأدوات التحكم. على سبيل المثال، يمكنك اختيار أن يكون مقياس التسارع الخاص بالهاتف متحكما فيه بواسطة مفاتيح الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح. وهكذا لن يكون هناك أي مشكل عند تشغيل أي لعبة.

BlueStacks App Player هو أداة رائعة توفر عالما جديدا من الخيارات لأي مستخدم حاسوب الذي يمكنه كافة التطبيقات من جوجل بلاي وكل ما يتبعها.

                                                         للتحميل برابط مباشر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات