القائمة الرئيسية

الصفحات

PES 2013لقد عادت كرة القدم و 'PES 2013' على استعداد لبدء موسم جديد

PES 2013 video

PES 2013 screenshot 1



الفرق تنهي فترة الاستعداد للموسم. رغم أن سوق الانتقالات تأثر إلى حد ما بالأزمة الاقتصادية، فإنه عاد إلى التماسك بصفقات، كصفقة انتقال جوردي ألبا إلى برشلونة أو إبراهيموفيتش إلى باريس سان جرمان. و في الوقت نفسه ، في الميدان الرقمي، تواصل ‘PES’ كفاحها لاستعادة الرضا على اللعبة مثل السابق.

هذه السنة يحدث تغيير. تضع ‘PES 2013’ كريستيانو رونالدو كوجه للمجموعة، مرفقا بمجموعة من المميزات التي تعمل جاهدة لتجعل المباريات أكثر واقعية و جذابة على أجهزتنا المفضلة.

تم تحسين الأثر على المحرك، و جاذبية الكرة، و أيضا إدخال تحسينات كبيرة على ملامحه الاجتماعية، و كذا إدخال قدرات فنية فردية جديدة، ومئات من الرسوم المتحركة الجديدة، إلخ.

يمكن للمرء أن يقول أن هذه السنة هي أم السنوات، ولكن لا تنخدع. السنة الماضية حانت مرة أخرى لتجربتها مرة أخرى، و في ‘Konami’ لهم إرادة للقيام بما يلزم للتأكد من أن القيفا ليست متخبطة. هده المرة يمكنك أن ترى أن ‘PES 2013’ نابض بالحياة. حيث ان التصوير مؤثر و يمكنك أن تتحكم باللعب بطريقة جيدة، لهذا السبب يمكنك أن تبدأ الاستمتاع بملك الرياضات لموسم آخر.

اختر فريقك. هناك توجد الدوريات لتمجيد عرض متحفك في . ‘PES 2013’عندنا مرة أخرى دوري عصبة الأبطال، و كأس لبيرتادوريس و رخص دوري الكرة للمحترفين، و أنظمة لعب متعددة - واحدة تلو الأخرى – لاعبيين متعددين على الأنترنيت و لاعبيين محليين. لقد حان الوقت للتلاعب بتلك الأرجل و إظهار أنك أيضا نجم. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات